رياضة

“صاروخ” محمد صلاح في مرمى “تشيلسي” يتصدّر الصحافة الإنجليزية

صاروخ محمد صلاح في مرمى تشيلسي يتصدّر الصحافة الإنجليزية

تصدّر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي "ليفربول"، عناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة الاثنين، بعدما سجّل هدفًا رائعًا في فوز فريقه على "تشيلسي" بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، أن محمد صلاح قدّم عرضًا مبهرًا أمام ناديه السابق تشيلسي، ومنح ليفربول الأفضلية في إعتلاء صدارة الدوري الانجليزي من جديد بعدما سجل هدفًا مذهلًا"، أما صحيفة "اكسبريس"، فكتبت أن صلاح أخرس جماهير تشيلسي التي وجهت إليه هتافات عنصرية الخميس الماضي، وسجل هدفًا صاروخيًا توّج به الأداء الساحر الذي ظهر عليه خلال المباراة، ليقود ليفربول إلى صدارة الدوري الانجليزي".

ولفتت صحيفة "غارديان"، أن هدف صلاح جاء "كالسهم الذي اخترق جماهير مانشستر سيتي التي كانت تمني نفسها بتعثر ليفربول أمام تشيلسي لمواصلة الاحتفاظ بالصدارة"، وأشادت بأداءه، مشيرة إلى أن اللاعبين العظماء يقدمون أفضل ما لديهم وهم يعانون من الضغوط، بينما وصفت صحيفة "إندبندنت" هدف الفرعون المصري بـ"المذهل".

من جانبها قالت شبكة "ESPN" أن ليفربول سيكون مدينًا بالفضل للنجم المصري محمد صلاح حال تتويجه بلقب الدوري الانجليزي بعد الأداء الرائع والهدف المذهل الذي سجله في شباك مانشستر سيتي، حيث سدد كرة لا يمكن إيقافها أمام فريقه السابق".

رفع محمد صلاح رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 19 هدفًا، ليتقاسم صدارة هدافي "البريميرليغ"، مع سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، علما أن ليفربول رفع رصيده إلى 85 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل، أما تشيلسي فتجمّد رصيده عند 66 نقطة، في المركز الرابع.

قد يهمك أيضًا:

أبوتريكة يُؤكد أنّ الأهلي سينهض أكثر قوة

كلوب يدافع عن صلاح قبل القمة المرتقبة بين ليفربول تشيلسي

مقالات دات صلة

فاخر والطاس

جريدة الصحيفة

تركي آل الشيخ يكشف أن البطولة العربية ستحمل اسم الملك محمد السادس

جريدة الصحيفة

منتخب ناشئات اليد يتأهل لنصف نهائي بطولة البحر المتوسط

جريدة الصحيفة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: